Home / أفضل شركة تخزين اثاث بالمدينة / طريقة تخزين الاثاث 0533099394 شركة النهدي

طريقة تخزين الاثاث 0533099394 شركة النهدي

طريقة تخزين الاثاث

0533099394

شركة النهدي

 

طريقة تخزين الاثاث

ان الحفاظ علي الاثاث يتطلب عناية فائقة نظرا لتعرضه للاتربة من كثرة استخدامه، لذلك فهو يتطلب عناية فائقة جدا، اما في السفر او حالة خلو المنزل في فترات الاقامة بعيدا،فهو يحتاج الي عناية مضاعفة، لذلك قام الخبراء بتقديم مجموعة من النصائح بطرق تخزين الاثاث اثناء السفر والمحافظة عليه وحمايته من التلف.

طرق تخزين الاثاث المنزلي اثناء السفر

نظرا لاختلاف انواع الاثاث وتنوعه وتنوع خامته واشكاله، فان طرق تخزين الاثاث المنزلي تتنوع وتتعدد.

تخزين الاثاث
تخزين الاثاث

تخزين السجاد:

طريقة تخزين السجاد هي الطريقة المعتادة عن طريق برمه ووضعه في مكان مرتفع عن الارض حتي يتم حمايته من الاتربة، وتحسبا لانفجار ماسورة المياه، او ماسورة الصرف الصحي، وحفظها داخل اكياس بلاستيكية، وذلك يسهل في عملية تنظيفه،وللحفاظ عليه من التلف.

تخزين الاثاث:

تخزين الاثاث كبير الحجم من مقاعد وكنب وطاولات، عن طريق تجميعها في وسط الحجرة مع تغطيتها بملاءات، لتحميها من الاتربة، وابعادها عن الحوائط حتي لا تتاثر بالرطوبة، ويجب ايضا ابعاد قطع الاثاث اثناء تخزينها عن الاماكن المكشوفة او اي اماكن تصلها الشمس، لان ضوء الشمس له تاثير سلبي علي الاثاث.

التحف والديكورات:

ان تخزين التحف والديكورات لا يقل اهمية فهي بحكم انها قابلة للتلف والكسر، فمن الأفضل ان تخزن في اكياس النايلون وتلف جيدا بها وتغطيتها بالكامل، لكي يتم حمايتها من الاتربة، ثم يتم حفظها داخل خزانة او دولاب خشبي، ويجب ان يكون المكان غير رطب، وان لا يكون يصل اليه ضوء الشمس ويكون مكان مغلق، و أيضا الاواني المعدنية ينطبق عليها نفس طريقة حفظ الديكورات، لان الرطوبة والشمس يؤديان الي تلف المعادن.

طريقة تخزين الستائر والمفروشات:

المفروشات القماشية والستائر ايضا قد تتعرض للتلف نتيجة اشعة الشمس او نتيجة الاتربة، لذلك ينصح بتخزينها عن طريق طيها وحفظها داخل دولاب الملابس، ويجب عدم حفظها في أكياس النايلون لانها تولد حرارة قد تؤدي الي تلف الستائر والمفروشات، لذلك يجب الاكتفاء بطيها ووضعها في الدولاب أو الادراج،ووضع حبات النفتالين مع المفروشات لتجنب الحشرات والعثة.

 

About admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *