Home / تسليك مجاري بالمدينة / تسليك المجاري بالضغط

تسليك المجاري بالضغط

شركة النهدي أفضل شركة تسليك مجاري بالمدينة

0552014238

 

طريقة تسليك المجاري بالضغط  :

قد يصعب تسليك المجاري وخطوط الصرف الصحي في المنزل لحدوث انسدادات علي أعماق ليست في المتناول ولا يمكن التخلص منها بالطرق اليدوية لهذا يجب اللجوء إلي شركة متخصصة تمتلك الوسائل الحديثة التي تمكنها من القيام بتلك المهمة علي النحو الأمثل .

تسليك المجاري بالضغط
تسليك المجاري بالضغط

 

يوجد العديد من الطرق الخاصة بتسليك المجاري من خلال استخدام نوعيات مختلفة من الأدوات والمعدات بالإضافة أيضاً إلي الطرق اليدوية التقليدية المتمثلة في السلاكات الخاصة بالأحواض وكذلك استخدام السلوك المعدنية التي من شانها المساعدة  في تلك العملية إلا أنه يوجد طريقة حديثة من خلال الضغط يمكن عن طريقها القيام بعملية تسليك الصرف الصحي والبيارات بشكل سريع .

نبذة عن أجهزة تسليك المجاري بالضغط:

  • يعتبر تسليك المجاري عن طريق الضغط أحد الأساليب الحديثة لعلاج المجاري المسدودة و قد طرأت علي تلك الطريقة تحديثات في وقتنا المعاصر فيتم تسليك المجاري من خلال ضغط المياه التي تخرج من مقدمة الجهاز الذي يستخدم في التسليك عن طريق الضغط العالي الذي يؤدي إلي كسح الرواسب والدهون والشحوم وبواقي الأطعمة التي تقف كمانع في تصريف المياه حتى تصل إلي نهاية الأنبوب الخاص بالصرف الصحي وبعد نجاح تلك العملية يتم سحب الجهاز .
  • ظهر في الآونة الأخيرة بعض الأجهزة التي تعمل بالضغط أيضا من خلال النيتروجين وهي تعتمد علي نفس فكرة ضغط المياه التي من شانها إزاحة وتفتيت الشوائب والمواد المتراكمة داخل مواسير الصرف الصحي.
تسليك المجاري بالضغط
تسليك المجاري بالضغط

 

الشروط الخاصة فيمن يقوم بعملية تسليك المجاري:

  • أن يكون السباك أو الفني قد تم تدريبه بشكل جيدة حتى لا يتسبب في حدوث أي كسور أو شروخ في مواسير وبيارات الصرف الصحي .
  • أن يرتدي القفازات الجلدية والأحذية الجلدية والأقنعة التي تحمي الوجه من الغازات السامة التي تنبعث نتيجة لتحلل المواد داخل أنابيب الصرف مما قد يسبب حدوث أضرار بالغة فيمن يقوم بتلك المهمة إذا لم يأخذ الاحتياطات اللازمة عند القيام بذلك .
  • أن يقوم السباك أو الفني المتخصص باستخدام مواد حديثة من شانها إذابة المواد العضوية المتراكمة في خطوط الصرف الصحي .

 

About admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *